لوجو حجوزات فندقيه




ماهي المتطلبات الجديده لتاشيرة الامارات والمستندات المطلوبه للسفر في ظل كورونا لدبي وابو ظبي

سنستعرض في هذا المقال احدث الاخبار الخاصة بتاشيرة الامارات وما جد عليها في ظل وباء كورونا وكيفية السفر بأمان بدون خسائر وماهي الاوراق المطلوبه للسفر او لاستخراج التاشيرة وهل يوجد صعوبات تواجه المسافرين . تم فتح السفر الي الامارات من فتره ليست بكبيره مع تغير بسيط في ظروف استخراج الفيزا لدبي نقدم لكم موجز بسيط لتوضيح كيفية السفر الان في ظل اوضاع كورونا .



المتطلبات الجديده لتاشيرة دبي والامارات والمستندات المطلوبه لاستخراج الفيزا

المتطلبات الجديده لتاشيرة دبي والامارات والمستندات المطلوبه لاستخراج الفيزا

الاوراق المطلوبه لاستخراج الفيزا هي نفس الاوراق القديمه وتتمثل في : اولا : جواز سفر ساري لمدية 6 شهور ثانيه : صورة شخصيه حديثه



الاوراق الجديده المطلوبه من المسافرين عند السفر في ظل كورونا



تم استحداث بعض الاوراق والمستنادات الحديثه للسفر الي دبي الي جانب الاوراق الموجوده في الاعلي مطلوب منك الاوراق التاليه : اولا : تامين سفر دولي شامل كورونا تقوم اغلب الشركات السياحيه باستخراجه مع التاشيرة اجباريا ومن ضمن سعر الفيزا ثانيا : عليك بعمل تحليل او مسحة كورونا او تحليل pcr قبل السفر الي الامارات ب 48 ساعه هذه الاوراق مطلوبه منك اجباريا عند السفر الي جانب الاوراق العاديه مثل حجز الفندق وتذكرة الطيران ذهابا وايابا وال1000 دولار عند السفر .



السفر الي الامارات من خلال ابو ظبي



مطار ابو ظبي لايستقبل المسافرين في الفتره الحاليه اللذين ياتون من خلال تاشيرة الزيارة ولكن يستقبل المقيمين فقط وبالتالي لايمكنك السفر الي الامارات والدخول من خلال ابو ظبي او السفر علي طيران الاتحاد كذلك حيث انه ممنوع ركوب لمن يحصل علي تاشيرة زيارة اي كانت والدخول يكون من خلال دبي فقط .



الخلاصه



قامت الامارات بفتح السفر اليها بحذر في ظل الوباء مع تشديد الاجراءات علي منفذ دبي من خلا طلب تامين سفر من المسافرين وتحليل سلبي لكورونا . ومازالت الامارات تصدر تاشيرات وفيز العمل .

لمعرفة اسعار تاشيرة الامارات